ا
-
التحديات
تحديات الجامعة مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 1-12]
-
الجامعة
تحديات الجامعة مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 1-12]
-
الذکاء الاصطناعي
دور تطبيقات الذکاء الاصطناعي في فاعلية حملات التوعية والارشاد الصحي في المملکة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 24-47]
-
الذکاء الاصطناعي
التصميم الإبداعي للإعلان من خلال الذکاء الإصطناعي [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 48-65]
-
المرايا التفاعلية Interactive mirrors
كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
-
الواقع المعزز Augmented Reality
كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
ت
-
تصميم الاعلان
التصميم الإبداعي للإعلان من خلال الذکاء الإصطناعي [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 48-65]
-
تطبيقات الذكاء الاصطناعي
تحديات الجامعة مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 1-12]
ح
-
حملات التوعية والارشاد الصحي
دور تطبيقات الذکاء الاصطناعي في فاعلية حملات التوعية والارشاد الصحي في المملکة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 24-47]
ن
-
نماذج جامعات
تحديات الجامعة مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 1-12]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند